Accessibility links

إثيوبية تناشد أنجلينا: أريد رؤية ابنتي زاهارا


أنجلينا جولي وزاهارا

وجهت سيدة إثيوبية نداء إلى الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، دعتها فيه لتمكينها من رؤية ابنتها زاهارا، البالغة من العمر 12 عاما.

السيدة وتدعى مانتيواب داوت ليبيسو (31 عاما)، ناشدت الممثلة الأميركية عبر صحيفة الدايلي ميل البريطانية، السماح لها برؤية ابنتها التي تبنتها أنجلينا جولي وبراد بيت سنة 2005، على أساس أنها يتيمة وقد توفيت أمها بمرض السيدا.

"كل ما أريده هو السماح لي برؤيتها، أريدها أن تعرف أن أمها على قيد الحياة، وأريد الحديث إليها"، قالت مانتيواب حسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية.

مانتيواب داوت ليبيسو
مانتيواب داوت ليبيسو


وقالت إنها تحلم بمعانقة ابنتها وبأنها تعيسة لأنها لم ترها منذ سنوات: " أنجلينا جولي أصبحت أما لزاهارا، وقدمت لها الشيء الكثير منذ أن كانت رضيعة، ولكن هذا لا يعني أنني لم اشتق إلى ابنتي".

وتبنت الممثلة الأميركية زاهارا منذ أن كان عمرها ستة أشهر، وهي الابنة الثانية بالتبني لأنجلينا جولي وبراد بيت، وتعيش حاليا في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

أنجلينا جولي وزاهارا
أنجلينا جولي وزاهارا

وعن قصتها صرحت الأم للصحيفة البريطانية أنها اغتصبت عندما كان عمرها 19 عاما، ونتج عن هذا الاغتصاب حمل وضعته سنة 2005. واختارت آنذاك اسم "ياماسريش" لمولودتها، وتخلت عنها لعجزها عن توفير الرعاية لها "بسبب ظروفي الصعبة أصبحت مريضة وعانت ابنتي من مرض الهزال، فقررت التخلي عنها لصالح التبني، أعلم أن ذلك كان قرارا خاطئا ولو اتيحت لي الفرصة من جديد لاخترت الاحتفاظ بها".

أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

وقالت الأم الحقيقية لزاهارا إنها على علم بطلاق الممثلة الأميركية من براد بيت إذ تحرص على متابعة أخبار النجمين الأميركيين: "بعد حدوث الطلاق، أريد أن تبقى ابنتي برفقة أنجلينا جولي، إنها أم جيدة.. أنا آسفة لأنها افترقت عن براد بيت، سأصلي من أجلهما، ولا اعتقد أن طلاقهما سيؤثر على ابنتي"، تضيف الأم الإثيوبية.

المصدر: صحيفة الدايلي ميل البريطانية

XS
SM
MD
LG