Accessibility links

أعضاء بشرية والربان قد ينسى.. حقائق يخفيها عنك مضيفو الطيران


مضيفون

لا تصدق كل ما تراه عيناك عند ركوب الطائرة، ففي الواقع هناك العديد من الأسرار المثيرة وربما المخيفة التي قد يخفيها عنك طاقم الطائرة لتلافي إزعاجك ولإتمام الرحلة بسلام.

رصدت صحيفة ديلي ميل البريطانية الحوار حول الموضوع على موقع Reddit، حيث طرح على العاملين في مجال الطيران سؤال: ما هي الأشياء التي لا يعرفها المسافرون بالطائرات؟

أعضاء بشرية

من الأشياء المثيرة أنك قد تكون في الطائرة بصحبة قطع بشرية وضعت في حقيبة بجوار حقائبك. هذه القطع البشرية قد تسافر معك من أجل الوصول إلى المستشفى الذي ستجرى فيه عملية زراعة أعضاء لاحقا.

فضلات

من الأمور الأخرى التي قد تمر عليك مرور الكرام هو إلحاح بعض المضيفين على الركاب بعدم خلع أحذيتهم، والسبب الحقيقي هو أن أرضية الطائرة ليست نظيفة كما يبدو لك، وهي في الواقع قد تكون متسخة للغاية وتحتوي على فضلات بعض الركاب.

طاولات الطعام ليست كما تبدو

ويحذر أحد أفراد طاقم الضيافة من وضع وجبة الطعام مباشرة على الطاولة الصغيرة أمامك، لأنها غير نظيفة ولا يتم غسلها بعناية.

الربان قد ينسى

يشير مضيف آخر إلى أنه عمل مع ربان طائرة استقال مؤخرا عندما لاحظ أن قدراته العقلية بدأت تضمحل فقد نسى وجهة الطائرة النهائية خلال الرحلة.

قد تركب طائرة بها أعطال

ويقول أحد المعلقين إن الطائرة قد تكون مصابة ببعض الأعطال لكنها ليست بالتأكيد أعطالا تتطلب منع الطائرة من القيام برحلتها.

لماذا تتأخر الرحلات عن موعدها؟

ولا يخفي البعض أن تأخر بعض الرحلات يعود في بعض الأحيان إلى غياب أفراد الضيافة لأنهم أحيانا يتغيبون عن العمل، لأخذ قسط من الراحة بعد العمل لعدة أيام متواصلة.

XS
SM
MD
LG