Accessibility links

أديل تلغي حفلين في جولتها العالمية


أديل خلال إحدى حفلاتها

ألغت المغنية البريطانية أديل آخر حفلين ضمن جولتها العالمية بعد أن كانا مقررين السبت والأحد في استاد ويمبلي بلندن، وذلك بسبب تضرر أحبالها الصوتية.

وقالت أديل إن طبيبا للحنجرة نصحها مساء الجمعة بألا تغني بعد معاناتها بسبب الإجهاد خلال حفلات في الآونة الأخيرة. وكتبت في رسالة طويلة غردت بها على حسابها في تويتر "إذا قلت إن قلبي مفطور ففي هذا تهوي". وأعربت عن أسفها الشديد وطلبت من جمهورها أن يسامحها.

وكانت الفنانة العالمية قد قدمت حفلين أمام حشود في ويمبلي، لكنها قالت إن صوتها كان يعاني.

وأديل من أكثر الفنانين مبيعا في العالم، وكانت تتوق كثيرا للغناء لدرجة أنها فكرت في الاكتفاء بتحريك شفتيها خلال الحفلات. لكنها قالت "لم أفعل ذلك قط ومن المستحيل أن أفعل ذلك بكم. لن أكون أنا على المسرح".

وأشارت إلى أن بإمكان جمهورها استرجاع ثمن التذاكر إذا لم تحدد مواعيد أخرى للحفلين.

لكن بعض محبيها أعربوا عن انزعاجهم لإلغاء الحفل. وتساءل بعض ممن توجهوا إلى لندن من مناطق بعيدة عبر حساباتهم في تويتر، عمن سيعوض لهم أسعار تذاكر النقل والفنادق. في المقابل أكد آخرون أن أديل "إنسان وأن صحتها أهم من أي شيء آخر"، ودعوها إلى الاعتناء بنفسها مؤكدين أنها ستظل محبوبة مهما حدث.

واضطرت أديل الفائزة بجوائز غرامي إلى إلغاء حفلات من قبل بسبب مشكلات في حلقها بعد خضوعها لجراحة في الأحبال الصوتية عام 2011.

المصدر: رويترز/ تويتر

XS
SM
MD
LG