Accessibility links

فينوس وليامز تصرفت بشكل قانوني أثناء حادث السير


فينوس وليامز في إحدى جولات المباراة

قالت شرطة فلوريدا الجمعة إن فيديو ظهر مؤخرا يشير إلى أن نجمة التنس فينوس وليامز تصرفت بشكل قانوني عندما قادت سيارتها ذات المواصفات الرياضية في تقاطع قبل أن تصطدم بسيارة أخرى في التاسع من حزيران/ يونيو، ما أدى إلى مقتل شخص.

وأصيب جيروم بارسون، 78 عاما، الذي كان يستقل سيارة صغيرة اصطدمت بالسيارة التي كانت تقودها وليامز، بإصابات خطيرة أدت إلى وفاته لاحقا، ورفعت عائلته دعوى قتل غير عمد ضد نجمة التنس الأسبوع الماضي.

وقال بيان لإدارة شرطة بالم بيتش غاردنز إن فيديو أخذ من مدخل التجمع السكني المحاط بسياج والذي تعيش فيه وليامز، يشير إلى أن سيارة غير مشاركة في الحادث أبطأت من حركة سير سيارة وليامز، ما تسبب في تأخرها في التقاطع قبل الحادث. وعندما تغيرت إشارة المرور اصطدمت سيارة مقتربة تقودها ليندا، زوجة بارسون، بسيارة وليامز.

وكان التقرير المبدئي للمرور قد ذكر أن وليامز، 37 عاما، أخطأت في عدم إفساح الطريق لسيارة بارسون.

وقال الميجور بول روجرز، من إدارة شرطة بالم بيتش غاردنز، الجمعة إن هناك تحقيقا أكثر اكتمالا بدأ بعد وفاة بارسون يوم 22 حزيران/ يونيو.

وأضاف أن الشرطة لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن الخطأ في التحقيق.

وقال مايكل ستينغر، محامي عائلة بارسون، في بيان الجمعة إن الفيديو "ما زال يدعم حقيقة أن السيدة وليامز كانت موجودة في التقاطع وقت إشارة حمراء وهو ما يخرق حق بارسون في الطريق".

XS
SM
MD
LG