Accessibility links

ناخبون أميركيون يوجهون أسئلتهم للمرشحين عبر الانترنت


خصصت شبكة CNN التلفزيونية مسابقة لاختيار أفضل الأسئلة لطرحها على المرشحين الديمقراطيين في مناظرتهم المرتقبة في 23 يوليو/تموز الحالي في مدينة شارلستون بولاية ساوث كارولاينا.

وطلبت الشبكة من المشاهدين وزوار موقعها طرح أسئلتهم بوضعها على موقع YouTube الشهير المختص بنشر مقاطع الفيديو للهواة ،حيث سيقوم طاقم القسم السياسي باختيار أفضل الأسئلة وطرحها على المرشحين المتناظرين.

وستتاح لأصحاب الأسئلة الفائزة فرصة حضور المناظرة في شارلستون على نفقة المحطة ونشر مقاطع فيديو بعد ذلك على موقع Citizentube ليعبروا فيها عن انطباعاتهم الخاصة حول المناظرة والمتناظرين.

واشترطت المحطة على المتسابقين الالتزام بمجموعة من المعايير في تصوير ونشر الأسئلة تتراوح ما بين الدقة والاختصار وتحديد موضوع السؤال والمرشح الموجه له.

وستركز أسئلة المتسابقين الموجهة للمتنافسين على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسيّة التي ستجري العام القادم على برامج المرشحين حول مختلف القضايا المحلية والدولية.

وتلعب هذه المناظرات، التي تبثها الشبكات التلفزيونية على الهواء مباشرة دورا كبيرا في ترجيح كفة أحد المرشحين على حساب الأخر بما تتركه من تأثير على جموع الناخبين الأمريكيين.

XS
SM
MD
LG