Accessibility links

لويس هاملتون يعد جمهوره بتحقيق أفضل النتائج في سباق جائزة بريطانيا الكبرى



اكد سائق ماكلارين مرسيدس لويس هاميلتون انه لا يشعر بان فريق فيراري يشكل خطرا على حظوظه بالفوز في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد نهاية الاسبوع الحالي.

ورغم سيطرة سائقي فيراري الفنلندي كيمي رايكونن والبرازيلي فيليبي ماسا على مكامن سباق فرنسا الاحد الماضي باحتلالهما المركزين الاول والثاني على التوالي، فان متصدر الترتيب العام للسائقين بفارق 14 نقطة عن زميله في ماكلارين الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم، قد قال:

"لست قلقا من سيارتي فيراري، اذ رغم سرعتهما وقدرتهما التنافسية فانه لا يمكن الاستهانة ابدا بما تملكه ماكلارين. نحن اقوياء جدا على متن ام بي4-22". واشار هاميلتون الى انه سيقدم كل ما بوسعه امام جمهوره العريض لتحقيق افضل نتيجة ممكنة، قائلا:

"ساخوض اول سباق لي على ارضي متصدرا لبطولة العالم وعلى متن سيارة بريطانية، لذا لا يمكن ان تكون الامور مثالية اكثر"، مضيفا: "بالطبع هناك الكثير من الضغوط، لكن علي ان احاول حصد اكبر قدر ممكن من النقاط وساكون سعيدا جدا في حال فزت في بلادي. انا اضغط باستمرار وحتى اللفة الاخيرة، والخطة الوحيدة هي احراز الفوز دون سواه".
XS
SM
MD
LG