Accessibility links

رقم قياسي لمايكروسوفت في طلبات بث حفلات Live Earth


أعلن موقع MSN التابع لشركة مايكروسوفت أنه سجل رقما قياسيا في طلبات البث الحي لحفل Live Earth لايف ايرث ، الذي أقيم السبت وقامت بتغطيته مباشرة ، بلغ 10 مليون طلب .

وأضاف متحث باسم الموقع أنه حقق رقما قياسيا أيضا في عدد مرات المشاهدة المباشرة لحفل موسيقي دون أن يفصح عن العدد الفعلي لزوار الموقع.

وكانت عواصم العالم قد أقامت السبت سلسلة من حفلات (لايف ايرث) التي شارك فيها كبار نجوم الغناء في العالم وشاهدها نحو ملياري شخص عبر شاشات التلفزة واحتشد مئات الألوف من جمهور موسيقى الروك في شوارع سيدني وطوكيو وشانغهاي وجوهانسبرغ وهامبورغ ولندن في واحدة من أكبر الفعاليات الموسيقية والإعلامية في التاريخ.

ونظمت الحفلات التي يشرف عليها ال غور نائب الرئيس الاميركي السابق المدافع عن البيئة في تسع مدن انتهت على شاطىء كوباكابانا في ريو دي جانيرو في وقت متأخر من الليل.

وعلى غرار حفلات موسيقى الروك الشهيرة Life Aid في عام 1985 وlife 8 في عام 2005 فان حفلات لايف إيرث هدفت إلى الوصول الى ملياري شخص عبر محطات الإذاعة والتلفزيون والانترنت.

وتحدث ال غور في مناسبة اقيمت في واشنطن مطالبا بخفض ابتعاثات الكربون والضغط على الحكومات لبذل المزيد من الجهد لإنقاذ الكوكب.

ويسعى آل غور إلى أن يضغط مشاهدو حفلات لايف ايرث على قادتهم لحملهم على التوقيع على معاهدة جديدة بحلول 2009 تحد من ظاهرة ارتفاع درجة حرارة الأرض بنسبة 90 في المئة بالدول الغنية وأكثر من النصف بأنحاء العالم بحلول 2050.

XS
SM
MD
LG