Accessibility links

نادي برشلونة يتعاقد مع الأرجنتيني ميليتو استعدادا للموسم الجديد


تعاقد نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم وثاني الدوري مع المدافع الأرجنتيني الدولي غابريال ميليتو لمدة أربع سنوات، وفق ما أعلنه على موقعه على شبكة الانترنت اليوم الأربعاء.

ولم يكشف برشلونة عن قيمة المبلغ الذي سيدفعه مقابل الحصول على ميليتو، فيما قدرت الصحف الاسبانية انه يوازي حوالي 20 مليون يورو، على أن يحصل اللاعب على اجر سنوي قدره 4 ملايين يورو في السنة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليتو وصل عام 2003 إلى اسبانيا للالتحاق بريال مدريد، إلا أن نادي العاصمة الاسبانية تراجع عن التعاقد معه بسبب قلقه من نتائج الفحص الطبي الروتيني الذي خضع له اللاعب، مما دفع الأخير للانتقال إلى سرقسطة حيث لعب إلى جانب شقيقه المهاجم الهداف دييغو.

واضحي ميليتو رابع لاعب يتعاقد معه برشلونة استعدادا للموسم الجديد بعد المهاجم الفرنسي تييري هنري من ارسنال الانكليزي ومواطنه الظهير الأيسر اريك ابيدال من ليون الفرنسي ولاعب الوسط العاجي يايا توريه من موناكو الفرنسي.

وأشار رئيس النادي جوان لابورتا إلى أن صفقة ميليتو ستكون الأخيرة للفريق هذا الصيف، مؤكدا مرة أخرى أن البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل ايتو ليسا للبيع، كما هي حال لاعب الوسط البرتغالي ديكو.
XS
SM
MD
LG