Accessibility links

زوجة نجل بن لادن فخورة به


قالت البريطانية جين فيليكس براون في حديث نشرته صحيفة "الشرق الاوسط" السعودية الخميس انها فخورة بزوجها النجل الاكبر لاسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة.
وقالت براون انها تعرف انها متزوجة من ابن اخطر شخصية في العالم وانها فخورة بزوجها عمر وتستطيع ان تتحدى العالم من اجله.
واضافت انها تزوجت الابن وليس الاب معربة عن تمنياتها بالا يحكم عليها الناس بقسوة فهي قد اقترنت برجل التقيته ووقعت في غرامه، وبالنسبة لها هو عمر فقط الذي وصفته باطيب شخص تعرفت عليه في حياتها.

وكشفت براون التي تبلغ من العمر 51 عاما وهي جدة وسبق لها الزواج اربع مرات، للصحافة البريطانية الاربعاء انها تزوجت عمر بن لادن 27 عاما وانها ستطلب منحه تأشيرة ليزورها في بريطانيا بحسب الشرق الاوسط.
وباتت جين تطلق على نفسها اسم زينة محمد وتؤكد ان والدها عربي الاصل.
واكدت زينة للشرق الاوسط انها ولدت مسلمة ووالدها من الشرق الاوسط.
واصبحت جين الزوجة الثانية لعمر اسامة بن لادن. وعن علاقة زوجها بوالده قالت جين ان عمر ترك افغانستان وجاء الى السعودية قبل فترة طويلة من هجمات11 سبتمبر/ايلول 2001 وقال لها انه لم يتلق اي اتصال هاتفي من والده منذ فترة طويلة.
واعربت جين عن ثقتها تماما من صدقه مؤكدة انه لا يعرف ابدا اين يوجد والده.
ونشرت الصحيفة نسخة عن عقد الزواج بين براون وعمر بن لادن بتاريخ ابريل/نسيان 2007 ، وينتظر الزوجان ان توافق وزارة الداخلية السعودية على عقد الزواج.
وذكرت الشرق الاوسط ان عمر بن لادن الذي التقى براون في مصر في سبتمبر/ايلول الماضي قال ان استمرارية زواجه من جين رهن باشقائه.
وبات اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة الارهابي يتصدر قائمة المطلوبين في العالم منذ اعتداءات سبتمبر /ايلول 2001 في الولايات المتحدة واعتداءات السابع من يوليو /تموز 2005 في لندن.
XS
SM
MD
LG