Accessibility links

نهائيات كأس أسيا: العراق يتطلع للمحافظة على الصدارة في مواجهة عمان


أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا أن منتخبه لا يريد التفريط بالفوز على استراليا عندما يلتقي عمان الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وأشار إلى أن فريقه يريد مواصلة الانتصارات للبقاء في صدارة المجموعة وخوض الدور ربع النهائي في بانكوك من دون الحاجة الى السفر الى دولة اخرى.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره العماني الاثنين في أخر مباريات الدور الاول لنهائيات كاس أسيا 2007 المستمرة في تايلاند وماليزيا وفيتنام وماليزيا حتى ال29 من تموز/يوليو الجاري.

وأعرب فييرا عن تطلعه الى فوز هام وحيوي على منتخب عمان وبالطريقة التي تسمح للفريق بالمحافظة على الصدارة مشيرا إلى ان االمباراة هي مواجهة حاسمة وليست نزهة.


ويتوقع أن يفتقد المنتخب العراقي في مباراة عمان إلى خدمات ابرز لاعبيه صالح سدير بداعي الاصابة ومن المؤمل ان تشهد تشكيلته مشاركة مبكرة للاعبين احمد عبد علي وقصي منير.


وأعتبر ان العراق لم يحتاج الى عرض قوي في مواجهة استراليا ليثبت جدارته في هذه البطولة فالكرة العراقية تحظى باحترام كبير في العالمين العربي والاسيوي وليس امامها شيء تثبته في البطولة القارية مذكرا باحتلال العراق المركز الرابع في الالعاب الاولمبية في اثينا عام 2004.

وأعرب فييرا عن ثقته بقدرات فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية ضد عمان، مؤكدا انه لن يلعب من اجل التعادل الذي يكفي الفريق لان في هذا الامر مخاطرة كبيرة.
XS
SM
MD
LG