Accessibility links

تقارير صحافية تشير إلى أن المصريين ميدو وغالي سيغادران توتنهام الإنكليزي


أشارت تقارير صحافية انكليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" ومواطنه المدافع الدولي حسام غالي في طريقهما لترك فريقهما توتنهام هوتسبر الانكليزي بهدف الانتقال إلى ميدلزبره وبرمنغهام على التوالي.

وأشارت الصحف الإنكليزية إلى أن مدرب ميدلزبره غاريث ساوثغيت أبدى بالفعل اهتمامه بميدو الذي انتقل إلى النادي اللندني من روما الايطالي، وقد دافع عن ألوانه في 12 مباراة مسجلا هدفا واحدا في الموسم الماضي.

وجاء تعاقد توتنهام مع دارين بنت من تشارلتون ليؤكد صحة خروج ميدو من توتنهام باتجاه ميدلزبره الذي استغنى عن مهاجمه الاسترالي مارك فيدوكا لمصلحة نيوكاسل يونايتد، فيما لا يستبعد مغادرة الهداف الآخر النيجيري ياكوبو ايغبيني للفريق في الفترة المقبلة.

اما بالنسبة لغالي الذي انضم الى توتنهام من فيينورد، فقد لعب في 21 مباراة هذا الموسم، وقد ساءت علاقته بحسب الصحف بالمدرب الهولندي مارتن يول وخصوصا بعدما استبدله الاخير في المباراة امام بلاكبيرن روفرز في ايار/مايو الماضي، وقد عبر عن غضبه من القرار برمي قميصه على ارض الملعب.

وافادت التقارير بأن برمنغهام العائد إلى الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، سيتقدم بعرض قيمته مليون جنيه إسترليني من اجل التعاقد مع غالي، وذلك بهدف تعويض رحيل ستيفن كليمنس إلى ليستر سيتي.

XS
SM
MD
LG