Accessibility links

توتنهام يعير "ميدو" لبرمنغهام لمدة عام مقابل مليون جنيه إسترليني


اقترب اللاعب الدولي المصري احمد حسام "ميدو" مهاجم توتنهام هوتسبر الانكليزي من الانضمام رسميا إلى صفوف فريق برمنغهام سيتي الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الممتازة لكرة القدم هذا الموسم، بعد توصل الطرفين إلى صيغة اتفاق نهائي حول إتمام الصفقة.

وأوضحت التقارير القادمة من إنكلترا أن انتقال ميدو البالغ من العمر 24 عاما إلى صفوف برمنغهام سيكون على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل مليون جنيه إسترليني، على أن يقوم فريق برمنغهام بدفع مبلغ خمسة ملايين جنيه في حال بقاءه ضمن فرق الدوري نهاية الموسم المقبل لشراء اللاعب نهائيا من توتنهام، أما في حال هبوطه فيعود اللاعب إلى صفوف توتنهام مرة ثانية.

وأبدى المهاجم المصري موافقته المبدئية على اللعب مع برمنغهام الذي يعد الأنسب له في الفترة الحالية بعد اتخاذه قرارا نهائيا بالبقاء في الدوري الانكليزي، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريقين اتفقوا حول بنود انتقاله.

وأوضح ميدو أن توقيع العقود الرسمية بين الفريقين سيتم خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا أن كل الأمور قد حسمت تماما.

ولازم سوء الحظ ميدو هداف توتتنهام الموسم الماضي، حيث غاب عن المشاركة مع الفريق في الكثير من اللقاءات، وترك هجوم الفريق للأيرلندي روبي كين والبلغاري ديميتار برباتوف والانكليزي جيرمان ديغو، ولم يحرز سوى هدف وحيد في بطولة الدوري الموسم الماضي.

ويبدو أن الثنائي المصري ميدو وغالي سيلتقيان مجددا في فريق واحد بعد أن أبدى المدير الفني لبرمنغام رغبته في التعاقد من لاعب وسط توتنهام المصري حسام غالي، وبالفعل دخل الطرفان في مفاوضات من أجل ضم غالي في صفقة بيع نهائية قد تصل قيمتها إلى مليون جنيه إسترليني. ومن المنتظر قريبا.
XS
SM
MD
LG