Accessibility links

أنباء عن عزم ريال مدريد دفع 90 مليون يورو لضم كاكا


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية الاثنين أن ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيعرض على نادي ميلان الإيطالي 90 مليون يورو مقابل ضم لاعبه البرازيلي كاكا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللقاء بين الناديين هذا الأسبوع سيتم في ميلان يوم الأربعاء أو الخميس على الأرجح، مضيفة أن ريال مدريد سيقوم بحملة كبيرة لضم كاكا. وكان كاكا قد صرح في وقت سابق أن المال ليس كل شيء بنظره، وهو باق مع فريقه الحالي ميلان الايطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمشاركة في كتابة تاريخ النادي العريق.

جدير بالذكر ان عقد اللاعب البرازيلي مع ميلان ينتهي مع عام 2011. وكان رئيس ريال مدريد رامون كالديرون وعد خلال حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة النادي في يوليو/ تموز عام 2006 بضم كاكا والهولندي ارين روبن والاسباني تشيك فابريغاس.

وذكرت وسائل الإعلام الاسبانية أن روبن على وشك الانضمام إلى الفريق الاسباني في حين أن فابريغاس قد أعطى موافقته للالتحاق بصفوفه اعتبارا من موسم 2008-2009، بحسب ماركا.

ويبقى الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن مسجلا باسم الفرنسي زين الدين زيدان الذي انتقل من يوفنتوس الايطالي إلى ريال مدريد عام 2001 مقابل 75 مليون يورو.

XS
SM
MD
LG