Accessibility links

جماهير الإمارات تحتفل بالمنتخب العراقي بطلا للكرة في آسيا


لقي المنتخب العراقي ترحيبا حارا من الجمهور الكبير المحتشد في صالة النادي الأهلي والذي "زف" بطل آسيا 2007 بمسيرة ضخمة طافت شوارع إمارة دبي.

وحظي المنتخب العراقي لكرة القدم الفائز بكأس آسيا 2007 باستقبال جماهيري حافل بعد وصوله من بانكوك إلى دبي بناء على دعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وقد أمر الشيخ محمد بن راشد بتكريم المنتخب العراقي لأنه أبرز قدرة الشعب العربي على تحدي الصعاب وتحقيق الانجاز وتقديم صورة مثالية للعطاء من أجل الوطن.

وأعلن رئيس النادي الأهلي خليفة سعيد أن الشيخ محمد بن راشد منح البعثة العراقية مبلغ 20 مليون درهم (نحو 5.5 ملايين دولار).

وأقيم احتفال ضخم لبعثة المنتخب العراقي في الصالة الرياضية بالنادي الأهلي في دبي بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي الأهلي، وعبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب.

وأكد الشيخ مكتوم أن تكريم المنتخب العراقي يأتي للثناء على جهود اللاعبين ونضالهم من أجل تحقيق هذا النصر الكروي، رغم كل ما يمر به العراق من ظروف غير طبيعية.

وحيّا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد مبادرة الشيخ محمد، مؤكدا أن العراق في كأس آسيا كان يمثل الكرة العربية ونجاحه نجاح لها.

وتمنى لاعب الوسط نشأت أكرم لو كان هذا الاحتفال الكبير في ارض العراق وأبدى حزنه لعدم تمكنهمن الاحتفال مع زملائه في بغداد وبقية المدن العراقية.
XS
SM
MD
LG