Accessibility links

شوستر يعرب عن ارتياحه لرحيل النجوم العالميين عن ريال مدريد


أعرب الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد الاسباني عن ارتياحه لرحيل النجوم العالميين عن فريقه، وقد بدأ في إجراء تغييرات على تشكيلته للتركيز على العودة بقوة إلى الساحة الأوروبية.

وكان شوستر قد عُين على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي في يوليو/تموز الماضي، وقد انشغل فورا في إجراء تغييرات على تشكيلته بعد خروج آخر النجوم، الانكليزي ديفيد بيكهام من نادي العاصمة الاسبانية منتقلا إلى لوس انجليس غالاكسي الأميركي.

ورغم جمعه كوكبة من ابرز لاعبي العالم الذين أطلق عليهم لقب "لوس غالاكتيكوس" عجز ريال مدريد طوال ثلاثة مواسم متتالية عن إحراز اللقب المحلي حتى وصول المدرب الايطالي فابيو كابيللو الصيف الماضي، والذي قاد الفريق إلى استعادة مكانته بصعوبة بالغة وبغياب النوعية والجودة في طريقة اللعب، ما دفع الإدارة إلى التخلي عن خدماته.

ويشرع شوستر حاليا في إحداث نقلة نوعية ضمن مجموعته، إذ يتفقد حمية اللاعبين ويصر على أن يتقاسم لاعب شاب وآخر صاحب خبرة الغرفة نفسها خلال الرحلات الخارجية.

وقال شوستر إن الخسارة ليست أمرا اعتياديا في ريال. وكان النادي يعجّ باللاعبين العالميين والنجوم أمثال الانكليزي بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو، لكن لحسن الحظ رحل هؤلاء الآن.
XS
SM
MD
LG