Accessibility links

مانشستر سيتي الانجليزي يخطف لاعب الجناح البرازيلي ايلانو من شاختار دونيتسك الاوكراني




كسب مانشستر سيتي الانكليزي خدمات الجناح البرازيلي ايلانو من شاختار دونيتسك الاوكراني وذلك بعد ساعات قليلة على تعاقده مع الظهير الايسر الاسباني خافيير غاريدو من ريال سوسييداد والمدافع الكرواتي فيدران كورلوكا من دينامو زغرب.

وانضم ايلانو الذي توج مع منتخب بلاده بلقب "كوبا اميركا"، الى فريق المدرب السويدي زفن غوران اريكسون لمدة اربعة مواسم مقابل 8 ملايين يورو. وكان غاريدو سبقه في وقت سابق من اليوم للانضمام الى مانشستر سيتي بعدما وقع على عقد معه مدته اربعة مواسم ايضا.

ووافق سوسييداد الذي هبط الى الدرجة الثانية الاسبانية في نهاية الموسم الماضي على بيع لاعبه الشاب (22 عاما) مقابل 5ر1 مليون جنيه استرليني، لينضم بالتالي الى الايطالي رولاندو بيانكي والبلغاري مارتن بتروف والسويسري غيلسون فرنانديز والبرازيلي جيوفاني.

علما بأن اريكسون ينوي التعاقد مع لاعب اخر قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بعدما انهى اليوم ايضا اجراءات التعاقد مع مدافع دينامو زغرب كورلوكا من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة التي قدرت من قبل وسائل الاعلام بسبعة ملايين جنيه استرليني، وسط توقيع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات.

ويبدو الهدف المقبل لمدرب منتخب انكلترا سابقا، البلغاري الاخر فاليري بوجينوف مهاجم فيورنتينا الايطالي الذي يطلب 6 ملايين جنيه استرليني من اجل الاستغناء عنه.
XS
SM
MD
LG