Accessibility links

منتخب العراق الذي حقق الفوز يطوف بكأس اسيا جميع المدن العراقية احتفالا بالنصر



اعلن نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود اليوم الخميس ان كأس اسيا 2007 الذي حصل عليه منتخب بلاده سيطوف جميع المدن العراقية ليقدم الى انصار المنتخب في عموم البلاد.

واوضح حمود في اتصال مع فرانس برس ان "الاتحاد العراقي قرر ان يبقى الكاس لمدة يومين في كل محافظة من محافظات العراق ال18 اعتزازا بالملايين من العراقيين الذين أزروا المنتخب وساندوا لاعبيه في مهمتهم الاسيوية".

وكان المنتخب العراقي توج باللقب الاسيوي لاول مرة في تاريخه بعد فوزه على المنتخب السعودي (1-صفر) في المباراة النهائية التي احتضنتها العاصمة الاندونيسية جاكارتا في الـ 29 من الشهر الماضي. واضاف حمود "كما سيقيم الاتحاد العراقي احتفالات كبيرة في فروعه المنتشرة في عموم البلاد اثناء تقديم الكاس الى انصار وعشاق المنتخب".

يشار الى ان المنتخب العراقي لكرة القدم الحائز على لقب النسخة الـ 14 من البطولة الاسيوية حظي باهتمام رسمي وشعبي كبيرين لمناسبة حصوله على لقب نهائيات كاس اسيا 2007

ومن المتوقع ان يصل المنتخب العراقي الى العاصمة بغداد غدا الجمعة قادما من العاصمة الأردنية عمان حيث استعدت الجماهير العراقية لاستقباله وسط مراسيم حرصت الجهات المعنية ان تكون منسجمة مع الانجاز القاري.
XS
SM
MD
LG