Accessibility links

خروج ليفركوزن وكوتبوس من الدور الاول لكأس المانيا


خرج فريقا الدرجة الأولى باير ليفركوزن واينرجي كوتبوس من الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم اثر خسارة الأول أمام سانت باولي صفر-1 والثاني أمام أيسن بركلات الترجيح 5-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1 والإضافي 2-2 السبت.
في المباراة الأولى لم يستطع باير ليفركوزن المتأهل لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بحلوله خامسا في الدوري الألماني الموسم الماضي تخطي الدور الأول وسقط أمام فريق الأحياء الشعبية لمدينة هامبورغ الذي اعتاد على اصطياد الكبار في مسابقة الكأس.
وفي الثانية وقف أيسن ندا قويا لكوتبوس وجاراه في كل شيء خلال 120 دقيقة قبل أن يتفوق عليه بركلات الترجيح ويبعده عن المنافسة.
ونفد فيردر بريمن المرشح بقوة للمنافسة على لقب بطل الدوري الدوري بجلده بعدما بذل لاعبوه جهودا كبيرة لتخطي فريق الدرجة الثالثة براونزشفايغ بهدف يتيم سجله العاجي بوبكر سانوغو المنضم إليه حديثا من جاره هامبورغ.
ولعب فيردر بريمن الذي خرج العام الماضي من الدور الأول بعشرة أفراد منذ الدقيقة الـ 47 بعد طرد مدافعه الدولي بير مرتيساكر.
وحقق شتوتغارت بطل الدوري ووصيف بطل الدوري ووصيف بطل الكأس فوزا صعبا على مضيفه فايسبادن 2-1 في حين تغلب بوروسيا دورتموند على ماغدبورغ 4-1 وهرتا برلين على اونترهاخينغ 3-صفر وهانوفر على اهلن 3-1 وهانزا روستوك على هازبورن داوتفايلر 8-صفر.
XS
SM
MD
LG