Accessibility links

هاينتزه يصرّ على ترك مانشستر يونايتد ويهدد برفع دعوى قضائية


أبدى مدافع منتخب الأرجنتين غابريال هاينتزه إصراره على ترك فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم خلال حديث أجراه مع مدربه اليكس فيرغوسون.

وأكد هاينتزه العائد من إجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كاس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" في فنزويلا، بان المسؤولين في مانشستر يونايتد تركوا له حرية ترك الفريق، غير أن مانشستر رفض قبل بضعة أيام بيع مدافعه إلى ليفربول الذي يعتبر احد منافسيه الجديين على اللقب.

وقال هاينتزه: "لقد تحدثت مع المدرب وكررت له رغبتي بترك النادي ووعدني بإمكانية تحقيق رغبتي في حال تلقيت عرضا مغريا، وقد تلقيت هذا العرض من ليفربول وتوقفت المشكلة هنا".

ولا يرغب فيرغوسون في السماح لهاينتزه بالانتقال إلى ليفربول، في حين هدد الأخير برفع القضية أمام المحاكم في حال منعه النادي من الرحيل.

وقال هاينتزه إن محاموه يدرسون الوضع وإمكانية الملاحقة القضائية، رغم أنه يريد أن ينتهي الأمر بشكل ايجابي.

وأعلنت رابطة الدوري اليوم الثلاثاء أن قضية هاينتزه ستنظر فيها لجنة تحكيم مختصة مؤلفة من ثلاثة أشخاص، ستقرر الأسبوع المقبل إمكانية انتقال الأرجنتيني إلى "انفيلد رود" مقابل 10.2 ملايين يورو.

يذكر أن هاينتزه أوكل إلى محامي ليفربول الاهتمام بالقضية، مشيرا إلى انه سيلتحق بتمارين "الشياطين الحمر" كونه لاعبا محترفا.
XS
SM
MD
LG