Accessibility links

المريخ السوداني يقدم عرضا رسميا للإسماعيلي المصري لضم اللاعب سيد معوض إلى ناديه



قال جمال الوالي رئيس مجلس ادارة نادي المريخ السوداني ان النادي قدم عرضا رسميا للنادي الاسماعيلي المصري لشرا البطاقة الدولية للاعب سيد معوض . مشيرا الى ان مجلس المريخ ينتظر حاليا رد الاسماعيلي حول العرض .. مضيفا ان المريخ قدم عرضا بقيمة 800 الف دولار لشراء بطاقة الدولية بصورة نهائية حيث يحق للمريخ بيعه مستقبلا.

وقال الوالي ان خطوة التقدم بعرض لضم اللاعب جاء بعد المستويات الكبيرة التي ظل يقدمها مع ناديه والمنتخب المصري . مشيرا الا ان الفائدة الفنية ستكون كبيرة في حالة وافق الاسماعيلي على عرض المريخ . كما ان النادي يمكن ان يستفيد من اللاعب مستقبلا وتسويقه خاصة وان مستواه العالي يؤهله للعب في اكبر الاندية .

رفض مهاجم المريخ المحترف النيجيري ايداهور الحديث عن ضمان تأهل فريقه الي المباراة النهائية للبطولة عقب النتائج القوية التي حققها المريخ في الجولتين الاولي والثانية من البطولة الكونفيدرالية وقال ايداهور :

من المبكر جدا التحدث عن التأهل خاصة وان المريخ مازال لديه مباريات شرسة وقوية امام الإسماعيلي بام درمان ودولفين وكوارا بنيجيريا. واشار ايداهوار الي خطورة التهاون بفريق كوارا يونايتد النيجيري بعد ان تمكن المريخ من التلاعب بدولفين في الجولة الماضية وكسبه بستة اهداف مقابل هدف مشيرا الي ان الفريق النيجيري سيكون في كامل استعداده للمريخ خاصة بعد ان شاهد قوته امام دولفين اضافة الي انه سيخوض اللقاء في معقله بمدينة كوارا وامام جماهيره الشرسة.
XS
SM
MD
LG