Accessibility links

ارسنال يفوز على ضيفه فولهام في مباريات الدوري الانكليزي


خطف فريق ارسنال الفوز على ضيفه فولهام 2-1 اليوم الأحد على ملعب الإمارات في المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ووجد ارسنال نفسه متأخرا منذ الدقيقة الأولى بعدما ارتكب حارسه الألماني ينز ليمان خطأ فادحا ما سمح لديفيد هيلي بخطف الكرة وتسديدها بسهولة في شباك فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر.

وانتظر ارسنال حتى الدقيقة 83 ليدرك التعادل عبر ركلة جزاء نفذها الهولندي روبن فان بيرسي بنجاح بعدما ارتكب المدافع الأميركي كارلوس بوكانيغرا خطأ داخل المنطقة على العاجي كولو توري فلم يتردد الحكم فيل داود في الإشارة إلى نقطة الجزاء.

واعتقد الجميع أن التعادل سيكون سيد الموقف، إلا أن البيلاروسي الكسندر هليب كان له كلمته عندما خطف هدف الفوز لارسنال في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعدما وصلته الكرة من تمريرة الاسباني فرانسيسك فابريغاس المتوغل على الجهة اليمنى، فسيطر عليها البيلاروسي في وسط المنطقة قبل أن يسددها بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس طوني فارنر، مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وتستكمل المرحلة لاحقا، حيث يستضيف تشلسي الوصيف برمنغهام العائد مجددا إلى دوري الأضواء، فيما يلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب مع ريدينغ.
XS
SM
MD
LG