Accessibility links

اشبيلية يفوز على ريال مدريد ضمن مباريات كأس السوبر


فاز فريق اشبيلية، بطل كأس اسبانيا في الموسم الماضي وكأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين السابقين، على ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم 1- صفر في اشبيلية في ذهاب كأس السوبر التي تفتتح الموسم الجديد.

وسجل البرازيلي لويس فابيانو الهدف في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وبدا الفريق الملكي الاسباني أكثر إقناعا على صعيد الأداء مما قدمه في مباراة كأس تيريزا هيريرا التي خسرها الخميس أمام ديبورتيفو كورونا 1-2، وتثير هذا البداية المتواضعة بخسارتين متتاليتين علامات استفهام كثيرة عما سيكون عليه وضع الفريق طوال الموسم لاسيما انه مطالب بالدفاع عن لقبه كبطلا محليا ومدعو لخوض غمار بطولة دوري أبطال أوروبا على خلفية التغييرات الكثيرة التي طالت صفوفه بدءا من المدرب الايطالي فابيو كابيللو وشملت عددا لا بأس به من اللاعبين.

من جانبه، كان اشبيلية أفضل حالا من ضيفه وأكثر سيطرة على المجريات في معظم فترات اللقاء باستثناء الدقائق العشر الأخيرة فترجم ذلك إلى هدف قد لا يكون كافيا له في الإياب مستفيدا من خطأ ارتكبه المدافع الدولي سيرجيو راموس ضد البرازيلي دودا.

واستعاد ريال مدريد قليلا من بريقه في الدقائق الأخيرة باستعادة زمام المبادرة وكاد يحقق أكثر من التعادل إذ قام مهاجمه البرازيلي روبينيو في الوقت بدل الضائع بتسديد ركلة جزاء بعد أن تعرض للممانعة داخل المنطقة، وسدد لاعب وسطه المالي مامادو ديارا كرة زاحفة خطرة حولها الحارس بالوب بصعوبة إلى ركنية.
XS
SM
MD
LG