Accessibility links

كارلسروه ودويسبورغ يحققان عودة مشرفة إلى الدوري الألماني


حقق فريقا كارلسروه ودويسبورغ عودة موفقة إلى دوري الأضواء بفوز الأول على مضيفه نورمبرغ 2- صفر والثاني على مضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 اليوم الأحد في اختتام المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

عانى نورومبرغ بطل مسابقة الكأس وسادس دوري الموسم الماضي، أمام ضيفه كارلسروه العائد إلى دوري الكبار مجددا بعد غياب 9 مواسم، ووجد نفسه متأخرا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما هز المجري تاماس هاينال شباك الحارس التشيكي يارومير بلاتزيك، بعدما تابع بيسراه ومن مسافة قريبة تسديدة زميله مايكل موتزل.

وجاء الهدف الثاني لكارلسروه بعدما استفاد هاينال من خطأ الحارس بلاتزيك الذي اخفق في التعامل مع عرضية البديل سيباستيان فرايز، فسقطت الكرة أمام المهاجم المجري الذي اقتنص الهدف الثاني دون عناء كما كانت حال الهدف الأول.

وعلى ملعب سيغنال ايدونا بارك، وضع النيجيري ماناسي اشياكو دويسبورغ في المقدمة باكرا بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من البوسني ايفيكا غرليتش.

وفي الشوط الثاني، أضاف السويسري ميهاي تاراراتشي الهدف الثاني لدويسبورغ من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اشياكو وبعد دقيقتين فقط هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بتسديدة أطلقها بيسراه من منتصف المنطقة إلى الزاوية العليا اليسرى، بعد أن وصلته الكرة من تمريرة عرضية لمايكل لاماي.

وقبل 4 دقائق على نهاية اللقاء منح البديل فلوريان كرينغه بوروسيا دورتموند هدف الشرف.

واصبح دويسبورغ في المركز الثاني مشاركة مع ارمينيا بيليفيلد وبفارق الأهداف عن كارلسروه الرابع.
XS
SM
MD
LG