Accessibility links

الهلال السوداني والأهلي المصري في مباراة مصيرية على كاس أفريقيا الأحد بأم درمان


كثف فريق الهلال السوداني من تحضيراته وأجرى مراناً ساخناً وعنيفاً الخميس بإستاده استعداداً لملحمة الأحد الأفريقية أمام الأهلي القاهري بمشاركة 27 لاعباً تحت إشراف المدير الفني ريكاردو بينما يواصل الأهلي تمارينه في الخرطوم .وطاقمه المعاون واستمر المران زهاء الساعتين واشتمل على التكتيك واللعب السريع من لمسة واحدة والاستلام والتمرير الجيد .

على صعيد آخر يسعى الأهلي المصري على الحصول علي النقاط الثلاث حتي يحافظ علي صدارة المجموعة لضمان اقامة مباراتي العودة في الدورين قبل النهائي والنهائي باستاد القاهرة .

وفريق الأهلي في مباراته مع الهلال السوداني لن يكون في نزهة سهلة بل ان المهمة صعبة خاصة ان بطل السودان يطمع في الصعود إلي الدور قبل النهائي ويحتاج إلي نقاط المباراة خاصة ان رصيده حتي الآن ست نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الترجي التونسي‏,‏ وأسيك الايفواري‏.

ويراهن المسئولون في نادي الهلال علي ان فريقهم لم يخسر بملعبه منذ خمس سنوات حيث لعب‏91‏ مباراة وفاز فيها جميعا‏.‏ كل هذه الأمور وضعها البرتغالي مانويل جوزيه في الحسبان ووضع اللاعبين في حالة استنفار رغم الظروف الاجبارية التي منعت بعض اللاعبين من السفر مع الفريق مثل أنيس بوجلبان والانجولي فلافيو لحصولهما علي الانذار الثاني وطارق السعيد وأحمد بلال للاصابة‏..‏ فضلا عن عدم قيد معتز إينو في القائمة الافريقية‏.‏
XS
SM
MD
LG