Accessibility links

مانشستر يونايتد وخسارة أليمة أمام مضيفه مانشستر سيتي


واصل مانشستر يونايتد حامل اللقب بدايته المتعثرة بخسارته أمام مضيفه مانشستر سيتي صفر-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادلين أمام ريدينغ وبورتسموث، ثم سقط اليوم على ارض جاره مانشستر سيتي في مباراة غاب عنها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طرد في المباراة السابقة، لينضم إلى واين روني الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة، فيما شارك اوين هارغرفيز في أول مباراة رسمية له في الدوري بعد انتقاله إلى مانشستر من بايرن ميونيخ الألماني.

ووجد مانشستر يونايتد، وبعكس مجريات اللعب، نفسه متأخرا أمام جاره الذي كان يخوض أول مباراة رسمية له بقيادة مدرب المنتخب الانكليزي السابق السويدي زفن غوران اريكسون بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، عندما سدد الوافد الجديد البرازيلي جيوفاني، لاعب برشلونة الاسباني سابقا، كرة قوية بيمناه من خارج المنطقة عجز الحارس الهولندي ادوين فان در سار عن صدها.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون أن يستعيدوا توازنهم وأدراك التعادل، فانطلقوا نحو منطقة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل نجل حارس مانشستر يونايتد السابق بيتر شمايكل، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعدما أخفقوا في تهديد مرمى المضيف الذي أكد بدايته النارية مع مدربه الجديد وتربع على الصدارة بعدما حقق اليوم فوزه الثالث، فيما تجمد رصيد جاره البطل عند نقطتين وأصبح في المركز السادس عشر.

ويلعب لاحقا ارسنال مع مضيفه بلاكبيرن، على أن تختتم المرحلة بمواجهة من العيار الثقيل بين تشلسي الوصيف ومضيه ليفربول ثالث الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن 12 لاعبا لن ينضموا إلى زملائهم في المنتخب الانكليزي غدا الاثنين بسبب خوضهم المباريات الثلاث المقررة اليوم، ما أثار حفيظة المدرب ماكلارين تجاه الاتحاد الانكليزي الذي عبر مسؤولوه عن خيبتهم من موقف الأول.
XS
SM
MD
LG