Accessibility links

مقتل ثلاثة مسلحين فلسطينيين في غارة إسرائيلية على قطاع غزة


أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن ثلاثة مسلحين فلسطينيين قتلوا وأصيب آخر بجروح الثلاثاء في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة كانت تقل المسلحين في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وذكر شهود عيان أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخين على سيارة تقل عددا من المسلحين التابعين لـ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة القرارة قرب موقع كيسوفيم الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر طبية قولها إن طواقم الإسعاف لم تتمكن من إجلاء المصابين لأكثر من ساعة بسبب إطلاق النار الكثيف من قبل الدبابات الإسرائيلية المتمركزة في موقع كيسوفيم على الحدود مع قطاع غزة.

كما نقلت الوكالة عن شهود عيان في منطقة الحادث قولهم إن وحدات إسرائيلية خاصة اقتحمت المنطقة بالتزامن مع الغارة الإسرائيلية وقاموا باختطاف الشخص الرابع الذي أصيب بالغارة.

وكان ستة مسلحين من حركة حماس قد قتلوا وأصيب اثنان آخران أمس الاثنين، في غارة إسرائيلية استهدفت سيارتهم في مخيم البريج وسط القطاع.

وفي الضفة الغربية، قالت مصادر طبية فلسطينية إن قوات إسرائيلية قتلت بالرصاص الثلاثاء ناشطا فلسطينيا في مدينة نابلس. وقد أكد الجيش الإسرائيلي وقوع الحادث واكتفى بالقول إن الجنود رصدوا رجلا مسلحا أثناء قيامهم بعمليات في المنطقة وتأكدوا أنهم أصابوه.

XS
SM
MD
LG