Accessibility links

انكلترا تفوز على البرازيل 2-1 في منافسات كأس العالم الثانية عشرة في كرة القدم للناشئين


حققت انكلترا فوزا غاليا على البرازيل 2-1 الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ورافقتها الى الدور ثمن النهائي من كأس العالم الثانية عشرة في كرة القدم للناشئين دون 17 عاما التي تستضيفها كوريا الجنوبية حتى 9 ايلول/سبتمبر المقبل.

وتقدمت البرازيل التي ضمنت تأهلها من الجولة الثانية، بواسطة تاليش في الدقيقة 19، بيد ان لانسبيري ادرك التعادل للانكليز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول من ركلة جزاء، ومنحهم سبنس الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في نهاية اللقاء.

ويعتبر فوز انكلترا التي تعادلت مع كوريا الشمالية 1-1 في الجولة الاولى قبل ان تفوز على نيوزيلندا 5-صفر في الثانية، على البرازيل احدى مفاجآت البطولة كون الاخيرة تملك هجوما قويا جدا هز شباك نيوزيلندا 7 مرات ثم شباك كوريا الشمالية 6 مرات، في حين تلقت شباكه هدفا واحدا في الجولة الثانية. وانتزعت انكلترا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 6 للبرازيل و4 لكوريا الشمالية التي اختتمت مشوارها بفوز صعب على نيوزيلندا (من دون نقاط) بهدف لريم .

وفي المجموعة الاولى، انتزعت البيرو الصدارة برصيد 7 نقاط بفوزها على كوستاريكا المتصدرة السابقة (4 نقاط) بهدف لبازالار (89) وصعدتا معا الى ثمن النهائي، في حين حققت كوريا الجنوبية المضيفة فوزها الاول في البطولة على حساب توغو بهدفين لسيول (45) ويوون (80) مقابل هدف لاتاكورا (20) وخرجتا معا من الدور الاول. وحرمت كوريا الجنوبية بهذا الفوز توغو من التأهل بعد ان كانت الاخيرة تأمل به بقوة اثر تعادلها في المباراتين السابقتين مع البيرو وكوستاريكا.
XS
SM
MD
LG