Accessibility links

فوز ثمين للأهلي المصري على حرس الحدود


حقق الأهلي حامل اللقب فوزا ثمينا على مضيفه حرس الحدود 2-1 اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم. وهو الفوز الثاني على التوالي للأهلي بعد الأول على غزل المحلة 3-2 في المرحلة الثانية علما بأنه سقط في فخ التعادل أمام مضيفه المصري 2-2 في المرحلة الأولى.

وانتزع الأهلي الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام الاسماعيلي المتصدر السابق والذي يحل ضيفا على الاتصالات الوافد الجديد على دوري الأضواء لاحقا.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 12 عبر محمد بركات اثر تمريرة من الانغولي فلافيو خلف الدفاع إلى أقصى الجهة اليمنى فانفرد الأول وأطلقها طائرة بيمناه بعدما سقطت على ارض فاستقرت في الشباك.

ونجح حرس الحدود في ادراك التعادل بعد 4 دقائق بواسطة لاعب الأهلي السابق وائل رياض الذي تلقى كرة خلف الدفاع من محمد جودة فانفرد بعصام الحضري وسددها ارتطمت بقدم الحارس وتابعت طريقها من فوقه ودخلت المرمى.

وشعر مدرب الاهلي البرتغالي مانويل جوزيه بخطورة الموقف فدفع بالانغولي الآخر جيلبرتو والمهاجم اسامة حسني مكان محمد شديد قناوي والتونسي أنيس بوجلبان.

ونجح الأهلي في التقدم عندما مرر جيلبرتو كرة عرضية تابعها فلافيو برأسه فارتطمت بقدم وليام منساه وارتدت من العارضة لتتهيأ أمام شادي محمد الذي تابعها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس كاميني (71).

وتقام غدا الأربعاء 3 مباريات، فيلعب الترسانة مع بلدية المحلة، وغزل المحلة مع طلائع الجيش، والزمالك مع الاتحاد السكندري، على أن تختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاءات بتروجيت مع الالومنيوم، والمصري مع اسمنت السويس، والمقاولون العرب مع انبي.

XS
SM
MD
LG