Accessibility links

فيردر بريمن يواصل انتصاراته في تصفيات بطولة المانيا


واصل فيردر بريمن صحوته وتغلب على ضيفه اينتراخت فرانكفروت 2-1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم. وهو الفوز الثاني على التوالي لفيردر بريمن منذ خسارته أمام مضيفه بايرن ميونيخ صفر-4 في الجولة الثانية، حيث كان قد فاز على مضيفه نورمبرغ 1-صفر في المرحلة الثالثة، علما بأنه سقط في فخ التعادل الايجابي أمام مضيفه بوخوم 2-2 في المرحلة الأولى.

وصعد فيردر بريمن إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف اينتراخت فرانكفورت الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم.

ومنح المهاجم العاجي أبو بكر سانوغو التقدم لفيردر بريمن في الدقيقة 35 اثر تمريرة من البرازيلي ريباس دييغو، وأضاف الفنلندي بيتري باسانن الهدف الثاني في الدقيقة 79 من ركلة حرة مباشرة من 30 مترا، قبل أن يسجل ميكايل ثورك هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 85.

ومني كل من بوخوم وارمينيا بيليفيلد بخسارته الأولى هذا الموسم بعدما سقط الأول أمام مضيفه هانوفر 2-3، والثاني أمام مضيفه دويسبورغ صفر-3.

في المباراة الأولى، سجل مايك هانكه (12) ويان روزنثال (36) والإيراني وحيد هاشميان (71) أهداف هانوفر، وطومي بيكمان (44) ومارسيل مالريتس (65 من ركلة جزاء) هدفي بوخوم.

وفي الثانية، سجل البرازيلي مايكون (64) والنيجيري الأصل البلجيكي الجنسية ماناسه ايشياكو (68 و70) الأهداف.

وحقق هرتا برلين فوزا صعبا على فولفسبورغ بهدفين للصربي ماركو بانتيليتش (38) والنيجيري سولومون اوكورونكوو (88) مقابل هدف للإيراني عشقان ديجاغاه (61).

وانتزع بوروسيا دورتموند فوزا ثمينا من مضيفه هانزا روستوك بهدف وحيد سجله البرازيلي جيوفاني فيديريكو في الدقيقة 76. وتعادل اينرجي كوتبوس مع نورمبرغ بهدف للدنماركي دنيس سورنسن (15 من ركلة جزاء) مقابل هدف لاندرياس فولف(85). وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد السلوفاكي روبرت فيتيك في الدقيقة 63.

وكان شالكه وصيف بطل الموسم الماضي تعادل مع باير ليفركوزن 1-1 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.

وتختتم المرحلة غدا الأحد، فيلعب كارلسروه مع شتوتغارت، وهامبورغ مع بايرن ميونيخ.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 9 نقاط من 3 مباريات

2- بوخوم 7 من 4

3- ارمينيا بيليفيلد 7 من 4

4- اينتراخت فرانكفورت 7 من 4

5- فيردر بريمن 7 من 4
XS
SM
MD
LG