Accessibility links

فيلم Halloween يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية


تصدر فيلم الرعب "Halloween" إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية مسجلا 26 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول مايكل مايرز الذي يطلق سراحه بطريق الخطأ من مستشفى للصحة العقلية دخلها عندما كان عمره عشر سنوات وعلى الفور يعود مايرز إلى بلدته حيث يرغب في البحث عن شقيقته الرضيعة لوري وأي شخص يعترض طريق مايرز يعرض حياته للخطر.

وتراجع من المركز الأول إلى الثاني الفيلم الكوميدي "Superbad " بإيرادات 12.2 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين متفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر ولهو.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد " Balls of Fury " مسجلا 11.6 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول لاعب محترف سابق في لعبة تنس الطاولة يتعرض لسلسلة من المتاعب عندما يجنده عميل بمكتب التحقيقات الفيدرالية FBI للقيام بمهمة.

وتراجع من المركز الثاني الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع فيلم الحركة والمغامرة " The Bourne Ultimatum " وهو ضمن سلسلة أفلام الجاسوسية التي يقوم ببطولتها مات ديمون وسجل الفيلم 10.2 مليون دولار.
وتدور قصة العميل حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال فى السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورن وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفيتي السابق.

وتراجع أيضا من المركز الثالث إلى الخامس الجزء الجديد من سلسلة أفلام جاكى شان " Rush Hour 3 " بإيرادات بلغت 8.6 مليون دولار.
تدور قصة الفيلم حول قيام الشرطي السري جيمس كارتر والمفتش لي جاكى شان بمطاردة عصابة حاولت قتل صديق المفتش لي السفير تزي ما وابنته.
XS
SM
MD
LG