Accessibility links

وضع اللمسات الأخيرة في جنوب أفريقيا على برنامج المربع الذهبي لكأس الكونفيدرالية


تشهد مدينة بورت اليزابيث بجنوب أفريقيا اليوم عقد اجتماع هام للجنة بطولات الأندية الأفريقية لوضع ترتيبات مباريات الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا التي يلتقي فيها الأهلي مع الاتحاد الليبي والهلال السوداني مع النجم الساحلي بتونس واختيار طاقم الحكام لادارة المباريات.

وتقام مباراتا الذهاب في كل من طرابلس والخرطوم علي الترتيب في 21 أو22 أو23 سبتمبر الجاري فيها تقام مباراتا العودة في القاهرة وتونس أيام 5 أو6 أو7 أكتوبر القادم.

كما يضع الكاف خلال اجتماعات برنامج الجولة السادسة والأخيرة لدوري مجموعات بطولة الكأس الكونفيدرالية حيث تقرر ان تقام مباريات الجولة الأخيرة في نفس التوقيت.

وفي دوري الأبطال يلتقي الاسماعيلي مع كوارا يونانية في الإسماعيلية ودولفين النيجيري مع المريخ في المجموعة الثانية بينما يلعب من داونز الجنوب أفريقي مع الصفاقسي التونسي وأشرك دوالا الكاميروني مع مازيمبي الكونغولي في المجموعة الأولي.

وتنتقل بعثة الاتحاد الافريقي لكرة القدم من مدينة بورت اليزابيث إلي كيب تاون غداً لاستكمال الاجتماعات وكذلك احتفالات الكاف بيوبيله الذهبي والتي يختتم بها البرنامج الذي بدأ منذ شهر فبراير الماضي وتشمل اجتماعات كيب تاون التي تقام خلال الفترة من 6 إلي 9 سبتمبر الجاري دراسة مقترح إقامة بطولة لكأس الأمم الافريقية للاعبين المحليين والتي يشارك فيها اللاعبون الذين يلعبون في الدوري المحلي للبلد فقط دون الاستعانة بأي محترف خارج حدود البلاد.

وتنتقل الاحتفالات إلي مدينة جوهانسبرج يومي 10 و11 سبتمبر لتختتم بها باجتماعات المكتب التنفيذي للكاف لاتخاذ القرارات .
XS
SM
MD
LG