Accessibility links

سلطنة عمان وقطر تلتقيان في الدوحة في اطار تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشهر القادم



في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب أفريقيا عام 2010 ، تلتقي سلطنة عمان مع قطر في الدوحة في 17 الحالي و14 المقبل في مسقط، ومع الكويت في 1 و4 من الشهر المقبل في مسقط في مباريات ودية .

وتم الاتفاق المبدئي على موعد المباراتين مع الكويت شرط موافقة الاتحاد النيبالي على إقامة مباراتي الذهاب والإياب مع نيبال في التصفيات في مسقط حسب اقتراح الاتحاد العماني للعبة بإقامة المباراتين في 21 و28 / أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بدلا من 8 و28 منه كما حددهما الاتحاد الآسيوي.

وفي حال رفض الاتحاد النيبالي إقامة المباراتين في مسقط وتمسكه بإقامة مباراة الإياب في كاتمندو فان عمان ستلتقي الكويت مرة واحدة في الأول من الشهر المقبل.

واستدعى مدرب منتخب عمان الأرجنتيني غابرييل كالديرون قائمة من 30 لاعبا لبدء الاستعدادات خلت من اللاعبين المحترفين. واللاعبون الذين تم اختيارهم هم:

خالد السناني ومحمد عبد الله البلوشي ومحمد مصبح ومحمد الغساني ومحمد علي وسالم الشامسي النهضة ومحمد هويدي واحمد سليم ويوسف عبد الله ومحمد تقي مسقط ورياض سبيت ويونس مبارك العروبة وسليم المسلمي ومحمد سعيد الشامسي فنجاء ونبيل عاشور. ومحمد مبارك وشهاب صالح النصر وابراهيم صابر وحميد جمعة صور وفهد نصيب وحسين علي الحضري واحمد مانع ظفار وناير عوض وناجي عبد الحكيم الاتحاد وعيسى البلوشي السيب وجمعة فايل وخالد شنون الشباب ووليد رمضان وسالم مرباط ومحمد سعيد الهلال .
XS
SM
MD
LG