Accessibility links

سوني تعود إلى أسواق مشغلات الموسيقى بابتكار جديد


أعلنت شركة سوني اليابانية عزمها طرح مشغل موسيقى رقمي في الأسواق الأميركية خلال هذا الشهر جاء شكله الفريد على هيئة بيضة صغيرة متحركة أطلقت عليه اسم Rolly digital-audio player .

وافادت الشركة الاثنين أن الهدف من تطويرها هذا الجهاز الجديد الذي يجمع بين الصوت عالي النقاء وتقنية الحركة الآلية هو إنتاج جهاز يجعل من الاستماع إلى الموسيقى و تبادلها متعة حقيقية.

وتأتي التقنية الجديدة في وقت تستعد فيه شركة سوني للعودة بقوة إلى الأسواق عبر ابتكارات جديدة حسبما أفاد المدير التنفيذي للشركة هاوارد سترينغر .

الجدير بالذكر أن شركة سوني فشلت في إيجاد مكان لها في سوق مشغلات الموسيقى في السنوات الماضية في ظل احتدام المنافسة بين كبرى الشركات وفي مقدمتها شركة ابل للمشغلات الإعلامية التي تستحوذ على حصة كبيرة في السوق خاصة بعد الإعلان عن مشغل الموسيقى الجديد iPod Touch.

الجدير بالذكر أن جهاز iPod Touch يحتوي على متصفح الانترنيت Safari من Apple و قابلية الاتصال اللاسلكي من أي نقطة توفر هذا النوع من الاتصال، إضافة إلى مميزات البحث على الانترنيت على Google و Yahoo مفصلة خصيصاً ل iPod Touch مع قابلية عرض الأفلام من YouTube وشراء الأغاني من iTunes.com مباشرة دون اللجوء إلى جهاز الكومبيوتر.

XS
SM
MD
LG