Accessibility links

مباراة قمة ساخنة بين بايرن ميونيخ وضيفه شالكه في إستاد اليانزارينا السبت


تشهد ميونيخ مباراة قمة هامة بين بايرن ميونيخ المتصدر وضيفه شالكه بعد غد السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم. واجرى الفريقان تدريباتهما في إستاد اليانزارينا استعدادا للمباراة الفاصلة .

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 10 نقاط مقابل 6 لشالكه السابع. ويسعى الفريق البافاري إلى استعادة نغمة الانتصارات بعدما أوقفها هامبورغ في المرحلة الرابعة عندما أرغمه على التعادل 1-1 .

وضرب با يرن ميونيخ بقوة هذا الموسم مسجلا أفضل بداية منذ انطلاق "البوندسليغه" عام 1963 وحاول جاهدا محو أثار الظهور السيئ العام الموسم الماضي، فحقق 3 انتصارات متتالية على هانزا روستوك 3-صفر وفيردر بريمن 4-صفر وهانوفر 3-صفر قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام هامبورغ.

وتبدو الفرصة مواتية أمام بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز حيث شالكه حقق نتائج متذبذبة هذا الموسم ففاز في مباراة واحدة وسقط في فخ التعادل في 3 مباريات. ويعول بايرن ميونيخ على نجمه الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الذي أبلى بلاء حسنا منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الحالي قادما من مرسيليا، بالإضافة إلى هداف المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي الذي استعاد لياقته البدنية بعد غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة. برلين.
XS
SM
MD
LG