Accessibility links

المنتخب العراقي لرفع الأثقال يتوجه لبانكوك للمنافسة على لقب بطولة العالم


توجهت بعثة المنتخب العراقي إلى العاصمة التايلندية بانكوك لخوض منافسات بطولة العالم برفع الأثقال التي تجري هناك للمدة من الـ 17، ولغاية الـ 26 من هذا الشهر، والتي سيجري في ضوء نتائجها تحديد المنتخبات المشاركة في نهائيات أولمبياد بكين الأولمبية لسنة 2008.

ويضم الوفد العراقي خمسة رباعين هم: سوارا محمد بوزن 69 كيلوغراما، وهريم طه بوزن 85 كيلوغراما، وعباس فاضل بوزن 94 كيلوغراما، ومحمد جاسم بوزن 105 كيلوغراما، وحيدر داخل بوزن أكثر من 105 كيلوغرامات.

وقد أكد رئيس الاتحاد العراقي لرفع الأثقال صالح محمد جاهزية الرباعين بعد أن دخلوا العديد من المعسكرت التدريبية الطويلة استمرت قرابة ستة أشهر خاض فيها معسكره الأول في محافظة واسط استمر لثلاثة اشهر بعدها دخل معسكره التدريبي الثاني في أربيل لمدة شهرين، قبل أن يختتمها بمعسكره الأخير في سوريا التي غادرها متوجها مساء الجمعة إلى تايلند.

تجدر الإشارة إلى أن نظام بطولة العالم ينص على تأهل الفرق صاحبة المراكز من الأول إلى الـ 15 بصورة مباشرة إلى الأولمبياد، أما على الصعيد الفردي فيحق للاعبين الذين جمعوا نقاطا ومراكز من الأول لغاية المركز الـ 24 المشاركة في الأولمبياد.
XS
SM
MD
LG