Accessibility links

المريخ السوداني والرفاع البحريني يلتقيان في أم درمان اليوم في دوري أبطال العرب


يلتقي فريق المريخ السوداني شقيقه الرفاع البحريني اليوم الأحد في إطار منافسات دوري أبطال العرب في نسخته الخامسة. ويخوض المريخ هذه المباراة بعد سلسلة من التدريبات والتجارب والمباريات الدورية في الممتاز والتي كان آخرها مباراة الفريق أمام الاتحاد مدني السوداني والتي كسبها بثلاثة أهداف ويسعى المريخ في مباراة اليوم لمواصلة عروضه المتميزة في مشوار تمثيله للسودان أفريقيا وعربيا.

ورغم أن فريق الرفاع لم يسبق له اللعب أمام المريخ إلا أن الجهاز الفني للفريق عدل في موعد تدريباته للاعبين لمنحهم المزيد من جرعات اللياقة البدنية تأهبا لهذه المباراة والتي تليها من مسيرة الفريق في دوري الكونفيدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل أمام الاسماعيلي المصري.

وأجرى فريق المريخ تدريبا ساخنا تحت إشراف مدربه اتوفيستر والطاقم المعاون له وشهد مران الفريق الأخير تألقاً لأكثر من لاعب بصفوف الفريق وينتظر أن يدفع المريخ في مباراة اليوم بعدد من العناصر المتألقة مع الفريق مؤخرا والتي لم تتح لها فرصة المشاركة مع الفريق أفريقيا.

ويسعى المريخ الذي يلعب بقيادة بهاء الدجين في المرمى. سفاري ،ابالو ، أمير دامر ،موسى الزومة، قلق ،مجاهد ، باولينو ، العجب، علاء الدين بابكر، ايداهو.

أما الفريق البحريني فقد وصل الخرطوم وأعلنت إدارة بعثته عن جاهزيتها لتقديم مباراة كبيرة والخروج بنتيجة ايجابية وأنهم جمعوا عدة معلومات عن المريخ ويقود الفريق مدربا هولنديا ويضم في صفوفه محترفا واحدا. وينتظر أن يحمل الفريق المفاجأة في مباراة اليوم خاصة وان الكرة البحرينية تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة الماضية.
XS
SM
MD
LG