Accessibility links

ريال مدريد يتقدم على المرية 3-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدروي الأسباني


واصل ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم انتصاراته في الموسم الجديد وحقق الفوز الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه المرية الصاعد حديثا لدوري الأضواء 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في افتتاح المرحلة الثالثة.

وكان ريال مدريد قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على جاره وغريمه التقليدي أتيلتيكو مدريد 2-1 في المرحلة الأولى، ثم سحق مضيفه فياريال 5- صفر في الثانية. وأنهى فريق العاصمة الشوط الأول متقدما بهدف وحيد جاء في الدقيقة 37 عبر مهاجمه الأرجنتيني خافيير سافيولا الذي انضم بداية الموسم الحالي قادما من الغريم التقليدي برشلونة.

وواصل ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني وسهلت مهمته بطرد لاعب وسط المرية، ألبرت كروسات في الدقيقة 63، فنجح صانع ألعابه الهولندي ويسلي شنايدر في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 رافعا رصيده إلى 4 أهداف ليعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.

وقلص النيجيري كالو أوتشه الفارق في الدقيقة 73، قبل أن يعيده الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغوين إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 87 ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام فالنسيا الذي حقق فوزا صعبا على ضيفه بلد الوليد العائد حديثا إلى دوري الأضواء 2-1.

XS
SM
MD
LG