Accessibility links

المجد السوري يصل الخرطوم لمواجهة الهلال السوداني في منافسات البطولة العربية



وصلت إلى الخرطوم السبت بعثة نادي المجد السوري لمواجهة الهلال السوداني في استهلال مباريات البطولة العربية وعبّر المهندس عمار أفندي رئيس النادي والبعثة عن سعادته بالاستقبال الحار الذي وجده بالسودان . وقال هذا ليس غريباً عليكم وأضاف إنهم قبلوا التباري بالخرطوم مراعاة لظروف الهلال واستجابة لزيارة رئيسه السيد صلاح إدريس وقال: نتمنى أن يكون لقاء أشقاء لتوطيد العلاقات ليس فيه خاسر أو منتصر.. نتمنى أن يقدم المجد مباراة تليق بسمعة سوريا.

المدرب السوري محمد الفقير قال شاهدت الهلال أمام الترجي وأسيك والأهلي وأمام حي العرب وجزيرة الفيل وبعض لاعبيه بالمنتخب وأعتبر أن قودوين وهيثم يشكلان محور الرعب لدينا وأضاف أن فريقه يعتمد على لاعبين صغار السن ويفقد جهود أهم لاعبيه مهاجم المنتخب وهداف الدوري محمد زين.. ويركز جهوده على لاعب خبرة واحد هو فراس.. هذا وأدى الفريق أمس مرانه الأول بإستاد الخرطوم وينتظر أن يؤدي اليوم المران الرئيسي بإستاد الهلال في العاشرة مساء.

من ناحيته ادى الهلال مراناً ساخناً مساء أمس بإستاده استعداداً لمواجهة المجد السوري في فاتحة مباريات الفريق في دوري أبطال العرب وشهد المران عودة المهاجم معتز كبير الذي خضع لتدريبات تأهيلية بجانب عمر بخيت الذي مازال يخضع لتدريبات الجري حول الملعب واختتم المران بتقسيمة ساخنة بين المرشح والمرابط انتهت بفوز الأول بهدفين لقودوين ويوسف محمد.

وعقب نهاية التدريب تحدث للصحيفة البرازيلي ريكاردو أكد ان فريقه جاهز لمواجهة المجد السوري رغم أنه لا يعلم أي شيء عن منافسه وسيتعامل معه كبطيخة مقفولة ولكنه وعد بتقديم مباراة كبيرة لتطمئن جماهير الهلال على جاهزية الفريق لمنازلة النجم الساحلي التونسي.
XS
SM
MD
LG