Accessibility links

"سوبرانو" يفوز بجائزة "ايمي" لأحسن عمل درامي


فاز مسلسل "سوبرانو" الشهير الذي تعرضه قناة HBO الأميركية عبر الكابل بجائزة "ايمي" لأفضل مسلسل درامي في لوس انجليس في ساعة متأخرة مساء الأحد.

واستقطب هذا المسلسل الذي تدور أحداثه حول أسرة زعيم مافيا في نيوجيرزي، ملايين المشاهدين في الولايات المتحدة وحصل على 15 ترشيحا في حفل توزيع جوائز ايمي التاسع والخمسين ولا سيما في فئة أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثلة (ايدي فالكو)في دور الزوجة كاميلا سوبرانو وأفضل ممثل (جيمس غاندولفيني).

أما مسلسل Boston Legal "محامو بوسطن" فقد فاز بجائزة أفضل ممثل درامي و التي كانت من نصيب الممثل جيمس سبيدر.

وفازت الممثلة سالي فيلد على جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل Brothers and Sisters "إخوة وأخوات" وفاز الممثل تيري اوكوين على جائزة أفضل ممثل درامي مساعد عن دوره في مسلسل Lost مفقودون بينما فازت كاثرين هيجل بجائزة أحسن ممثلة درامية مساعدة عن دورها في مسلسل Grey's Anatomy تشريح السيدة جريه.

أما جائزة أفضل مسلسل كوميدي كانت من نصيب مسلسل 30 Rock وحصل الممثل ريكي جرفاياس على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل Extras كما حصلت الممثلة اميريكا فيريرا على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل Ugly Betty.

الجدير بالذكر أن نائب الرئيس الأميركي الأسبق ال غور حصل على جائزة تقديرا لمحطته التلفزيونية الجديدة الموجهة للشباب Current TV التي أطلقت عام 2005 وتعرض مقاطع فيديو وبرامج أخرى قصيرة أعدها المشاهدون.

XS
SM
MD
LG