Accessibility links

مدرب توتنهام مهدد بالطرد من منصبه والاسباني راموس أبرز المرشحين لخلافته


كشفت الصحف الانكليزية الصادرة الاثنين أن رئيس نادي توتنهام صاحب المركز الـ17 في الدوري الانكليزي لكرة القدم دانيال ليفي أمهل المدرب الهولندي شهرا لإنقاذ منصبه في الإدارة الفنية للفريق.

يأتي ذلك بعد النتائج المخيبة التي حققها هذا الموسم بتعرضه لأربع هزائم آخرها أمام جاره ارسنال 1-3 يوم السبت الماضي.

وأوضحت الصحف أن ليفي سيراقب عن كثب وضع الفريق حتى موعد العطلة الشتوية المقررة في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مؤكدة انه في حال تحسنت نتائج الفريق سيتم الاحتفاظ بيول، وإذا بقي الأمر على حاله أو تفاقمت نتائجه أكثر ستتم إقالته.

وسيكون أمام يول فرصة لتأكيد أحقيته بقيادة توتنهام في 3 مباريات ضمن الدوري المحلي أمام بولتون واستون فيلا وليفربول، ومباراتين ضمن كأس الاتحاد الأوروبي ضد فماغوستا القبرصي، ومباراة واحد في مسابقة كأس الرابطة الانكليزية حيث سيلتقي فيها مع ميدليزبره.

ويبقى الاسباني خواندي راموس مدرب اشبيلية الاسباني ابرز المرشحين لخلافة يول الذي خلف الفرنسي جاك سانتيني في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2004.

وسبق لليفي ومديره الرياضي الفرنسي داميان كومولي أن التقيا راموس في أغسطس/آب الماضي وبحثا معه إمكانية الإشراف على توتنهام.

وأوردت الصحف الانكليزية أسماء الألماني يورغن كليسمان والايطالي مارتشيلو ليبي ومواطنه فابيو كابيلو لتدريب توتنهام الذي انفق رئيسه خلال هذا الصيف نحو 75 مليون يورو بهدف احتلال موقع في المراكز الأربعة الأولى على لائحة الدوري الانكليزي الممتاز.
XS
SM
MD
LG