Accessibility links

ريال مدريد يهزم فيردر بريمن 2-1 في منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم



تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز الصعب على فيردر بريمن 2-1 مساء الثلاثاء في افتتاح مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما تغلب ميلان على بنفيكا 2-1 ومرسيليا على بشيكتاش 2-صفر وفالنسيا على شالكه 1-صفر وتعادل تشلسي مع رونبورغ 1-1.

وكان ريال مدريد الإسباني قد خطف النقاط الثلاث من ضيفه بريمن الألماني بفضل هدف لمهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 74 من المباراة التي جرت ضمن المجموعة الثالثة.

وتمكن الريال من التقدم عبر قائده راؤول في الدقيقة 16 لكن بريمن رد بعد دقيقة واحدة عن طريق العاجي أبي بكر سانوغو، علما بأن المباراة شهدت المشاركة الأولى للهولندي أريين روبن مع ريال مدريد منذ انتقاله قادما من تشلسي الإنجليزي.

في المجموعة الثالثة أيضا، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع لاتسيو الإيطالي 1-1 في مباراة أقيمت بدون جمهور لعقوبة بحق الفريق اليوناني.

وعلى ملعبه حقق ميلان الإيطالي حامل اللقب فوزا مستحقا على بنفيكا البرتغالي ضمن المجموعة الرابعة، بفضل هدفين لصانع الألعاب أندريا بيرلو والمهاجم فيليبو إنزاغي قبل أن يقلص الضيوف النتيجة في الوقت بدل الضائع بهدف للنجم نونو غوميش.

وفي المجموعة الرابعة أيضا، حقق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا سهلا على ضيفه سلتيك الأسكتلندي بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأولى سجلهما البرازيلي برانداو والإيطالي لوكاريلي.
XS
SM
MD
LG