Accessibility links

النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني يلتقيان في مباراة هامة ضمن بطولة الأندية الأفريقية بأم درمان الجمعة


في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الأفريقية إبطال الدوري يواجه فريق الهلال السوداني الجمعة منتخب فريق النجم الساحلي التونسي الذي وصل إلى العاصمة السودانية الخرطوم الأربعاء . أدى الهلال تدريبا خفيفا هو الأول للاعبين الذين أكملوا مباراة المجد السوري في دوري أبطال العرب، حيث تدرب الفريق بعد المباراة تدريبات صالة وسباحة وقصد الجهاز الفني من ذلك راحة اللاعبين من الإرهاق الذي كان يلازم الفريق طوال الفترة الماضية .

وكان الهلال قد أستأنف إعداده عقب مباراة المجد مباشرة بتدريب لكل اللاعبين وسيكون تدريباً خططياً وتكتيكياً للمباراة وسوف يشارك فيه كل اللاعبين حيث انتظم الفريق في معسكره المقفول استعداداً للقاء الغد. أما بعثة النجم الساحلي فقوامها (36) شخصا، «22» لاعباً والجهاز الفني والإداري وبعثة إعلامية كبيرة تضم الإذاعة والتلفزيون والصحف والمجلات وكان في استقبال البعثة من اتحاد الكرة تاج السر عباس وأيمن عدار ومن جانب الهلال شاكر علي الطاهر وهشام محمد احمد.

أدى النجم الساحلي تدريبه الأول أمس بملعب المريخ على حسب برنامج الفريق ويتدرب الفريق الخميس على ملعب (استاد الهلال) استعدادا للمباراة . فريق النجم الساحلي يفقد بعض عناصره ولكن قائد الفريق سيف غزال أكد أن البدائل موجودة وقال انه سعيد بزيارته مرة ثانية للسودان حيث حضر أولا مع المنتخب وقال إن الفريقين حظوظهما قائمة في التأهل للنهائي ويتواجد مع الفريق أربعة محترفين.
XS
SM
MD
LG