Accessibility links

الفيصلي والوحدات وشباب الأردن والنجمة يقتربون من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي


حققت الفرق العربية الأربعة الفوز ذهابا مما يجعلها في وضع جيد للتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تغلب الفيصلي على مامبينز 2-1 والوحدات على صن هاي 1- صفر والنجمة على ماهيندرا 2- 1 وشباب الأردن على القوات المسلحة 5- صفر.

ويستضيف الفيصلي تامبينز روفرز من سنغافورة، والوحدات صن هاي من هونغ كونغ، والنجمة ماهيندرا يونايتد الهندي، ويحل شباب الأردن ضيفا على القوات المسلحة من سنغافورة.

وشباب الأردن هو الأقرب إلى التأهل بعد النتيجة الكبيرة التي حققها ذهابا إذ انه سيضمن بطاقته إلى دور الأربعة حتى في حال خسارته بأربعة أهداف نظيفة.

ويبدو الفيصلي في أفضل حالاته بعد فوزه أيضا على الشعب الإماراتي 2-صفر الجمعة الماضي في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب التي حل وصيفا فيها في الدورة الأخيرة.

الوحدات في وضع جيد أيضا بعد فوزه ذهابا 1-صفر، واكتساحه المغرب التطواني المغربي 4-صفر في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب في طنجة، وسيسعى إلى تقديم الأفضل على أرضه ومتابعة سعيه إلى إحراز اللقب القاري للمرة الأولى.

وقال المصري إسماعيل يوسف المدير الفني للوحدات: "أنا واثق من قدرات فريقي الذي يضم خيرة لاعبي الكرة الأردنية المؤهلين لإحراز الألقاب العربية والقارية"، مضيفا: "طلبت من اللاعبين التفاني وبذل كل ما في وسعهم لأجل تحقيق الهدف المنشود وهو بلوغ الدور نصف النهائي".

ويقف النجمة على بعد خطوة من التأهل عندما يستضيف ماهيندرا على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، إذ يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف واحد، وهو أمر ليس بعيد المنال نظرا إلى فارق المستوى بين الفريقين.

ويخوض النجمة المباراة بثقة عالية وهي ستشكل الظهور الأول له محليا هذا الموسم، حيث يفترض أن يحظى بمؤازرة 1000 مشجع فقط وزعت عليهم بطاقات الدخول بدقة، وذلك تلافيا لحدوث أي إشكالات قد تضر بالمصلحة العامة للكرة اللبنانية الساعية إلى إعادة الروح لمدرجاتها، إذ أن المباراة تشكل تجربة أخرى للجمهور قبل اتخاذ القرار الحاسم بفتح أبواب الملاعب من عدمه في الموسم الجديد.

ويعود إلى صفوف النجمة وصيف هداف الدوري اللبناني في الموسم الماضي علي ناصر الدين الذي سيشكل ثنائيا هجوميا ناريا مع هداف الدوري محمد غدار صاحب هدفي الفوز في الهند.

كما سيتعرف جمهور النجمة عن كثب إلى الثلاثي الأجنبي في الفريق المدافع الصربي ميلان ومواطنه لاعب الوسط ميركو، إضافة إلى المهاجم الكرواتي انتي ميلاس.
XS
SM
MD
LG