Accessibility links

توقعات بنهائيات عربية في منافسات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية


توقعت الصحف المصرية في ضوء النتائج الإيجابية لمنافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية صعود فريقي الأهلي والنجم الساحلي لنهائي البطولة في دوري أبطال أفريقيا والكأس الكونفيدرالية . وقالت صحيفة الجمهورية إن الأهلي بطل مصر والنجم الساحلي بطل تونس أصبحا الأقرب لمواجهة ثالثة في عامين في نهائي بطولة كبري بعد تحقيق كليهما لنتائج إيجابية في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي.

بينما شهدت الكأس الكونفيدرالية انقلابا في الأوضاع بعد خروج الإسماعيلي ممثل مصر من المنافسة واقتراب فريقي الصفاقسي والمريخ من نهائي البطولة الذي قد يصبح عربيا خالصا أيضا للعام الثاني علي التوالي. في دوري الأبطال حقق الأهلي تعادلا بطعم الفوز مع الاتحاد الليبي في ملعبه الحصين في طرابلس بينما خسر النجم الساحلي خسارة ضئيلة أمام الهلال السوداني 1/2 في الخرطوم.

وفي الكأس الكونفيدرالية أطاح المريخ السوداني وحكم اللقاء الوتسواني ديسانج بآمال الإسماعيلي في البقاء في المنافسة وخسر الدراويش صفر/1 في السودان بعد أن قدم كوارا يونايتد هدية لكلا الفريقين بتعادله السلبي مع دولفين النيجيري فيما احتفظ الصفاقسي التونسي بقمة المجموعة الأولي بفوزه الكبير علي أستري دوالا الكاميروني 3/صفر وحقق مازيمبي الكونغولي فوزا كبيرا أيضا علي صن داونز 3/1 لتنحصر المنافسة علي القمة بين الصفاقسي ومازيمبي ويخرج صن داونز من المنافسة تماما.
XS
SM
MD
LG