Accessibility links

شالكة وهامبورغ يتقدمان بفوزهما نحو قمة الدوري الألماني لكرة القدم


حقق فريقا شالكه وهامبورغ الفوز بتقدمهما نحو قمة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز الأول على ديوسبورغ 2- صفر والثاني على بروسيا درتموند 3- صفر، فيما خسر هرتا برلين أمام ضيفه هانزا روستوك 1-3، واكتفى فيردر بريمن بالتعادل مع مضيفه فولفسبورغ 1-1.

وباغت شالكه مضيفه دويسبورغ بهدف مبكر للتركي حميد ألتينتوب (3) قبل أن يعزز النتيجة عبر نجمه كيفن كوراني (75) ليرفع رصيده إلى 13 نقطة متأخرا بنقطة عن بايرن ميونيخ الذي يلعب الأربعاء مع إينرجي كوتبوس.

وبدوره صعد هامبورغ للمركز الثالث بفارق الأهداف عن شالكه بفضل فوزه الكبير على مضيفه درتموند بثلاثية تناوب عليها البيروفي باولو غيريرو (7) والهولندي رافايل فان در فارت الثاني (42) وإيفيتشا أوليتش (64)، علما بأن فان در فارت رفع رصيده الشخصي إلى خمسة اهداف وتقاسم صدارة الهدافين مع مهاجم بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه.

أما هرتا برلين فجاءت خسارته لتحرمه من اعتلاء الصدارة مؤقتا، بل إنها هبطت به إلى المركز الرابع في المسابقة، علما بأنه تقدم مبكرا عبر الكرواتي ماركو بانتيليتش (2) لكن دويسبورغ تعادل قبيل نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف هدفين آخرين. ولم يتمكن بريمن من الحفاظ على تقدمه على فولفسبورغ بهدف البرازيلي دييغو (49) حيث تمكن المضيف من معادلة النتيجة بواسطة البرازيلي الآخر جوزوي (67. وتختتم المرحلة الأربعاء بعدة لقاءات أبرزها لشتوتغارت حامل اللقب مع فريق بوخوم.
XS
SM
MD
LG