Accessibility links

تشلسي الإنجليزي يقدم عرضا متكاملا لنادي برشلونة لضم رونالدينيو بقيمة 128مليون جنيه إسترليني


قدم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم عرضا مغريا لضم النجم البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الإسباني يتضمن منح اللاعب 58 مليون جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات مع دفع مبلغ يقدر بنحو 70 مليون جنيه للنادي الإسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية الثلاثاء فإن وكيل أعمال رونالدينيو -وهو شقيقه روبرت دي أسيس- وافق على عرض مدته خمسة أعوام من النادي الإنجليزي براتب سنوي قدره 11.6 مليون إسترليني، لكن اللاعب نفسه لم يقبل العرض بشكل نهائي، وقد يختار الانتقال لمكان آخر.

وتأكدت هذه المفاوضات من خلال أخبار مماثلة نشرتها اليوم صحيفتا "ماركا" و"آس" الصادرتان بالعاصمة الإسبانية مدريد. وفي حالة توصل تشلسي وبرشلونة لاتفاق حول انتقال رونالدينيو نهاية الموسم الحالي فسيكون اللاعب البرازيلي صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم حيث سيصل راتبه الإسبوعي إلى 223 ألف إسترليني، وهو ما يزيد بـ88 ألفا على الراتب الذي يتقاضاه جون تيري مدافع وقائد تشلسي.

يذكر أن عقد رونالدينيو الحالي مع برشلونة يمتد لثلاثة أعوام أخرى، وهو يحصل بموجبه على راتب أسبوعي قدره 135 ألف إسترليني، علما بأن اللاعب كان هدفا دائما لنادي ميلان الإيطالي لكن الأخير قد لا يكون قادرا على تقديم عرض يفوق عرض تشلسي. عودة مؤجلة على صعيد آخر قال رئيس برشلونة خوان لابورتا إن رونالدينيو (27 عاما) سيتعافى من إصابة في الساق قبل مباراة شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

وبالتالي فمن المتوقع ألا يشارك اللاعب في مباراتي برشلونة المقبلتين بالدوري المحلي ضد سرقسطة غدا الأربعاء وليفانتي السبت المقبل، علما بأنه غاب عن مباراة القمة مع إشبيلية التي جرت السبت الماضي. ويعاني رونالدينيو من إصابة غامضة في ساقه اليمنى، وهو يتدرب بمفرده في صالة ألعاب برشلونة مع انتشار الشائعات حول حياته الليلية الصاخبة وإصابته بالاكتئاب إلى جانب احتمال انتقاله من ناديه الإسباني.
XS
SM
MD
LG