Accessibility links

البرازيلي باولينو بعد تعافيه من الإصابة ينضم إلى المريخ السوداني في مواجهة الرفاع البحريني


ابدي مدرب فريق المريخ السوداني الألماني اتو فيستر سعادته البالغة بوصول اللاعب باولينو وانعكست السعادة على لاعبي المريخ الذي تدربوا بحماس كبير في التدريب وقال في تصريحات عقب المران انه سيخضع اللاعب لتدريبات لأنه يحتاجه في هذه المباراة . وقال إن تدريبه سيختلف عن بقية اللاعبين مشيرا إلى أهميته في الفريق لهذه المباراة خاصة وانه يفقد جهود لاعبه محمد علي سفاري الذي تعرض للطرد في المباراة الأولى.

وأكد فيستر إلحاق اللاعب بالمباراة بعد أن تعافى من إصابته التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام البحريني بالخرطوم ولم يكمل المباراة ، وانه وقف على آخر استعدادات اللاعب الفنية والبدنية وقال إن باولينو تنتظره مهام خاصة في مباراة البحريني ودولفين النيجيري مشيرا إلى انه انفعل بسبب تخلفه عن البعثة بالإمارات لأنه لاعبا مهما في الفريق ويحتاج لمجهوداته في المباريات المقبلة.

وقال فيستر أن باولينو لم يكن بالمستوى المطلوب في بداية مسيرة المريخ هذا الموسم لأنه كان يلعب محقونا في اغلب المباريات لذلك لم يظهر ما عنده من إمكانيات فنية ولكن بعد إن انسجم مع اللاعبين وتعود على الجمهور أصبح عنصرا مهما في الفريق وسيقدم الكثير للمريخ في المرحلة المقبلة وانه يثق في قدراته الفنية العالية التي تؤهله لنيل جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء وسيتأكد ذالك في دوري أبطال العرب.
XS
SM
MD
LG