Accessibility links

مهاجم برشلونة ليونيل ميسي مرشحا جديا لإحراز جائزة الكرة الذهبية


أشارت الصحف الإسبانية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بات مرشحا أولا لإحراز جائزة الكرة الذهبية المرموقة التي تمنحها سنويا مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم, وذلك بفضل العروض الرائعة التي يقدمها في الآونة الأخيرة.

وكان ميسي تألق في صفوف فريقه الأربعاء وقاده لفوز عريض على سرقسطة 4-1 بتسجيله ثنائية. ورأت الصحف الإسبانية أن ميسي أصبح مرشحا قويا لمنافسة البرازيلي كاكا على هذه الجائزة التي ستمنح رسميا في 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وقالت صحيفة "لافانغارديا" "انتبه يا كاكا قد تفلت منك جائزة الكرة الذهبية"، وأشادت بموهبة ميسي حتى إنها قارنته بالعمالقة دي ستيفانو وبيليه وكرويف.

على الجانب الأخر اعتبر مدرب سرقسطة فيكتور فرنانديز أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم حاليا بعد أن شاهده يفتك بفريقه في الدوري المحلي الأربعاء. ويعتبر ميسي الوحيد بين النجوم الأربعة الكبار في صفوف برشلونة الذين أكدوا الآمال المعقودة عليهم حتى الآن، في ظل غياب الكاميروني صامويل إيتو بداعي الإصابة. وأيضا لتراجع مستوى البرازيلي رونالدينيو، وعدم تأقلم الفرنسي تييري هنري مع الأجواء الجديدة منذ قدومه من أرسنال الإنجليزي مطلع الموسم الحالي.
XS
SM
MD
LG