Accessibility links

تصفيات اولمبياد بكين 2008: الأولمبي العراقي يعسكر في عمان استعدادا لكوريا الشمالية


يبدأ المنتخب الأولمبي العراقي غدا الأحد معسكرا تدريبيا في العاصمة الأردنية عمان في إطار تحضيراته لملاقاة نظيره الكوري الشمالي في الجولة الرابعة من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008.

ويلتقي المنتخبان في 17 تشرين الأول/أكتوبر في بيونغ يانغ ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الخامسة التي يتصدرها العراق برصيد 7 نقاط متقدما على استراليا بفارق الأهداف.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي يحيى علوان أن "معسكر عمان يستمر سبعة أيام نسعى فيها إلى تكثيف وحداتنا التدريبية ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين قبل التوجه إلى بكين للإنتظام بمعسكر جديد".

ويتضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب العراقي معسكرا تدريبيا في العاصمة الصينية بكين من المقرر أن يستهله في 8 أكتوبر/تشرين الأول القادم ويستمر سبعة أيام يخوض خلاله لقاء وديا مع أحد الفرق الصينية قبل أن ينتقل إلى كوريا الشمالية.

وأضاف علوان "المحطات التدريبية المقبلة هامة جدا لنا في هذه المرحلة التي يفترض أن نصبح فيها بجاهزية تامة قبل ملاقاة كوريا الشمالية، فهذا اللقاء يكاد يكون مصيريا وعلينا أن نستعد له جيدا ونضع له لمسات نهائية بمستوى اللقاء الحاسم". وكان المنتخب العراقي تخطى الكوري الشمالي في الجولة الثالثة 2-صفر في الدوحة.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي قائمة ضمت 22 لاعبا هم: محمد كاصد وسرهنك محسن وعلاء كاطع ومحمد علي كريم وحيدر عبودي وفريد مجيد ونبيل عباس ودارا محمد امين وعلي حسين رحيمة وسعد عطية وسامل سعيد وحيدر صباح وعلي عباس واحمد عبد علي وخلدون ابراهيم وعلي خضير وعقيل حسين وهلكورد ملا محمد ومصطفى كريم وعلي منصور وعلاء عبد الزهرة وسامر سعيد.
XS
SM
MD
LG