Accessibility links

تعيين أيمن منصور مدربا عاما للزمالك المصري


قرر نادي الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعيين أيمن منصور مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة. وأنهى الزمالك الجدل الدائر حول هوية المدرب العام بعدما أعلن سلفا أنه بصدد الإتفاق مع اسماعيل يوسف مدرب الوحدات الأردني ولاعب الفريق السابق لتولي المنصب قبل اعتذاره عن عدم قبول العرض.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت يوم الجمعة إن منصور سيباشر مهمته مع الفريق بداية من يوم السبت. وكان منصور يشغل المنصب نفسه مع المدرب الفرنسي هنري ميشيل الذي استقال قبل أيام قليلة من إنطلاق الموسم لكن النادي استغنى عنه في يوليو/تموز الماضي بناء على رغبة ميشيل.

وقال منصور لموقع النادي الرسمي "لم أتردد لحظة واحدة في قبول العرض والعودة إلى الفريق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي." وخسر الزمالك ثلاث مباريات من بين ست خاضها في الدوري المحلي حتى الآن آخرها الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش ما وضعه في المركز السابع برصيد تسع نقاط وهي واحدة من أسوأ بدايات الفريق الفائز بالدوري المصري 11 مرة.

وطالب مشجعون ونقاد إدارة الزمالك بتعيين مدرب عام ومدير للكرة من أجل إنتشال الفريق من حالة التخبط التي يمر بها. ولا يضم الجهاز الفني للزمالك سوى المدرب المساعد معتمد جمال بجانب الهولندي رود كرول المدير الفني.
XS
SM
MD
LG